منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حذاري من نصب شركات الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
StmFX
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 78
تاريخ التسجيل : 12/03/2014

مُساهمةموضوع: حذاري من نصب شركات الفوركس   الثلاثاء 18 أغسطس - 2:29

حذاري من نصب شركات الفوركس، خطواتك نحو تجاره فوركس حقيقيه ناجحه مع StmFX
توجد اليوم الكثير من شركات النصب في مجال الفوركس التى تستقطب عملائها من خلال المبالغة فى الترويج للفوركس والحديث عن مكاسبه الضخمة على نحو جعل الكثيرين يعتقدون ان الفوركس هو السبيل الأسهل والوحيد لحجز مكان بين أصحاب ملايين الدولارات في وقت زمني قياسي. وهذه الدعايات التى تبالغ في الترويج للفوركس اثرت بطريقة أو بأخرى بالسلب على مصداقية دعايات شركات الوساطة وجعلتها أقرب لشركات النصب بسبب بعدها عن الواقع الفعلي.
الواقع يشير إلى أن أغلبية المبتدئين ينتهي بهم الأمر بدفع رسوم مرتفعة جداً مقابل خدمات غير متقنة لأحد شركات الفوركس التي تمتلك القدرة على وضع إعلانات رنانة و مضيئة وينتهى بهم الأمر إلى التعرض لعمليات نصب بطرق نصب مختلفة. فالعديد من شركات الوساطة وشركات الدعاية بالغت بشدة في حجم الارباح التى يمكن ان يحققها الشخص من المتاجرة في الفوركس، بصورة جعلت هؤلاء الاشخاص يشعرون بتعرضهم لعمليات نصب واحتيال من قبل هذة الشركات. وعليه اتجهت هذة الفئة الى المواقع المختلفة والمنتديات تندد بعمليات النصب التى تعرضت لها وتحذر من شركات الفوركس النصابة بسبب تجاربهم الشخصية السلبية مع هذة المواقع والشركات التى كانت من وجهة نظهرهم اقرب لعملية استدراج واستقطاب من قبل شركات هدفها الاول هو النصب. على الجانب الآخر نجد اولائك الاشخاص الذين حققوا ارباحا جيدة من تجارة الفوركس لايتحدثون عن تجاربهم، ربما يكون سلوكهم هذا خوفا من الحسد او رغبة في التركيز وعدم التشتت. ولكن كل هذه العوامل جعلت تجارة الفوركس امرا محيرا للكثيرين ومحل للجدل وسط الاوساط المهتمة بهذا الشأن على نحو جعل الحديث عن شركات الفوركس يقترن بالحديث عن عمليات النصب والاحتيال او ما يسميه البعض بــ"نصب شركات الفوركس". وفي ظل هذا المناخ التى تلتبس فيه الحقائق وتشوبه المعلومات المنقوصه والمغلطوة يجد الشخص الجاد والمهتم بمجال الفوركس نفسه فى مأزق لعدم توافر المعلومة الصحيحة التى يستطيع من خلالها ان يعرف الطريق ويحدد استراتيجيات الاقتراب او الابتعاد عن الفوركس.
ولكل هذة الاسباب تسعى شركة StmFX - انطلاقاً من رغبة حقيقة لدى فريق عمل StmFX في تقديم الدعم والمشورة لكافة المهتمين بمجال الفوركس وحرصاً من شركة StmFX على تجنب عمليات نصب بعض شركات الفوركس – إلى طرح استراتيجية متكاملة من خلالها يمكن للشخص العادي الغير متخصص ممارسة تجارة الفوركس وتحقيق اقصي ربح ممكن وفقا لرأس ماله وقدراته على تحمل المخاطر ومدى حبه للمغامرة مع تفادى الوقوع فى فخ عمليات النصب من قبل بعض شركات الفوركس.
تتيح لك شركة StmFX كل المعلومات عن الشركه التي تنوي الإستثمار فيهاد انطلاقا من إيمان StmFX بالشفافيه التامه, لذلك تمكن شركة StmFX مستثمريها من التعرف على الشركه حتى قبل بدء أي نشاط إستثماري معها وترجو منك منح الوقت الكافي للتعرف على كل ما تحتاجه عن شركة StmFX.
لماذا شركة StmFX StmFX StmFX ؟!
- تعتبر شركه StmFX وسيط مالي مكون من نخبه من أفضل خبراء المال. وتأسست الشركه في عام 2003 بعد أن قررت مجموعه من خبراء التداول والإقتصاد الإٍستثمار في شركة وساطه لتلبية حاجات جميع المستثمرين في أسواق المال. تجمع شركة StmFx خبرة عشرات السنين في التداول مع المحافظه على أعلى مستويات الثقة والإلتزام وتتخذ الشفافيه والثقه في التعامل عنواناً لها.
- تقدم شركة StmFX منصة تداول محترفه بدرجه عاليه جداً, حيث تضمن الدقه, التنفيذ المباشر والسريع للصفقات, السهوله في التعامل والأمان. كما وتتمتع الشركه بأفضل منصات التداول الاكثر مهنيه والحائزه على جوائز عده , فهي مبنيه على شبكة الإنترنت, مما يجعل العمل ممكن من أي مكان دون الحاجه لتحميل أي برامج على جهاز الكمبيوتر . كما وتوفر الشركه امكانيه التداول من خلال التطبيق الهاتفي App Store && Google Apps .
- توفر شركه StmFX الدعم الكامل لعملائها عن طريق الإتصال الهاتفي, خدمة الدردشه الحيه, البريد الإلكتروني. على الرغم من إمتياز منصة الشركه, إلا أن الشركه تؤمن بأن خدمة العملاء لا تقل أهميه عن إمتياز المنصه, لذلك إتخدت شركه StmFX لنفسها طاقم من الموظفين ذوي خبره سنوات عده في أسواق المال المدربين بأعلى المستويات وذلك لضمان أفضل خدمه لعملائها.
- تضمن شركه StmFX المتابعه من قبل أفضل الخبراء والمحللين في أسواق المال لتقديم أفضل النصائح والتوصيات للعمل على تدريب المستثمرين لكشف طرق وأسرار التداول لتحقيق أفضل النتائج الممكنه في إستثماراتهم. كما وتوفر شركه StmFX التواصل المباشر مع مدير الحساب عن طريق الهاتف الجوال وخدمة الـ ( What’s up ) بحسب نوع الحساب.
- إن شركة StmFx أكثر من مجرد وسيط تداول حيث تحرص شركة StmFX على توفير فرص الإستثمار الممتازه لكل من المبتدئين والمحترفين في هذا السوق, إبتداءً من التوصيات , التحاليل اليوميه للأسواق وإنتهاءً بأفضل عروض التداول والفروق التنافسيه في الأسعار.
ماهى أنواع الحسابات التى تتيحها شركة StmFX StmFX StmFX ؟!
تتيح لك شركة StmFX اختيار نوع الحساب المناسب لك من بين عدة انواع لكلٍ منها مميزاته الخاصة ومن هذة الحسابات مايلي:
1- الحساب المصغر : وهو حساب تقدمة شركة StmFX ليناسب المبتدئن, ويوفر الخدمات الأساسيه للتداول, ويوفر إمكانيه التعرف على تجاره الفوركس وعلى منصة التداول وذلك لبدئ الخطوات الاولى في التداول كما وتقدم شركة StmFX خدمات وفوائد متعدده للمبتدئين والتي تشمل :
(عدم وجود عمولات أو رسوم للحساب، تحليل يومي لأسواق المال، تداول مباشر بأكثر من 200 صك، رافعه ماليه بنسبه 1:200، تنفيذ سريع و مباشر للصفقات، اشتراك مجاني في القسم التعليمي).
2- الحساب العادي: هو حساب تقدمة شركة StmFX للمبتدئين ولأصحاب الخبره المتوسطه في أسواق المال , يعتبر العديد من المتداولين الحساب العادي الحساب الامثل لبدئ استثماراتهم في اسواق المال , فبالاضافه الى التعرف على تجاره الفوركس وخدمات الشركه يمكنهم ايضا تحصيل ارباح ودخل اضافي . ويتمتع اصحاب الحسابات العاديه بميزات عده والتي من شأنها ان تجعل التداول أكثر مرونه ونجاحا ، وتشمل هذة المميزات المميزات الخاصة بالحساب المصغر + (مدير حساب شخصي، تداول عن طريق الهاتف، توصيات ونصائح تداول يوميه، فروق قليله في الاسعار، تواصل مباشر مع غرفة التداول، بونوص ترحيبي)
3- الحساب الذهبي: تقدم شركة StmFX الحساب الذهبي بمميزات وفرص تداول عده على نحو يجعل استثمارك أكثر نجاحا, يتلائم الحساب الذهبي مع احتياجات ومتطلبات المتداول حيث يحصل المتداول على مدير حساب والذي يساعد على اعداد العميل وتوجيهه للنجاح في عالم الاستثمار , فيتابع معه مستجدات واحداث السوق كما ويزودهم باقتراحات تداول وعروض خاصه لاصحاب هذا النوع من الحسابات . ويشمل الحساب الذهبي ميزات الحساب العادي + (عروض تدريب خاصه حسب الحاجه، دعم العملاء على مدار الساعه، أفكار وتوصيات تداول يوميه، تواصل مباشر مع غرفة التداول وتنفيذ صفقات عبر الهاتف، بطاقة إعتماد للسحب السريع، توصيات تداول خاصه عبر الرسائل النصيه للجوال).
4- الحساب الماسي: هو حساب مخصص تقدمه شركة StmFX للمتداولين الذين يطمحون لتحقيق أرباح عاليه في سوق المال, بشكل آمن عن طريق خبراء الإقتصاد في الشركه , يحصل المستثمر في هذا النوع من الحساب على افضل خدمات تدعمه لتحقيق أكبر عائد من الارباح وبالاخص مدير حساب ذوي مهنيه عاليه, بالاضافه الى حصوله على البطاقه الماسيه والتي تمكنه من السحب السريع ، ويشمل هذا الحساب عدد من المميزات التى تشمل مميزات الحساب الذهبي + (توصيات تداول خاصه لهذا النوع من الحسابات، تحاليل وتقارير خاصه، المساعده عن بعد، عروض خاصه لغرفه التداول) .
هل تتيح شركة StmFX StmFX StmFX حسابات اسلامية ؟!!
تقدم شركه الـ StmFx حسابات تتلائم مع أحكام ومبادئ الشريعه الاسلاميه فيما يتعلق بالتداول في العملات الاجنبيه , جميع الحسابات الاسلاميه لدينا تتلائم للحسابات العاديه من حيث الميزات والخدمات وهي خاليه من أي نوع من انواع الربا . ننصح العملاء بعدم التداول على السلع (مثل : الذهب والفضه) في هذا النوع من الحساب وذلك لعدم وضوح شرعيه التداول على السلع من خلال منصه التداول والتجاره الالكترونيه . ومن ميزات الحساب الاسلامي ( انه بدون عمولات أو رسوم، مدير حساب شخصي، تحليل يومي لأسواق المال، تداول مباشر بأكثر من 200 صك، رافعه ماليه بنسبه 1:200، تنفيذ سريع و مباشر للصفقات، دعم العملاء على مدار الساعه، ِشتراك مجاني في القسم التعليمي ومكتبة المعرفه، أفكار وتوصيات تداول يوميه، تداول عن طريق تطبيق الهاتف،المساعده عن بعد).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حذاري من نصب شركات الفوركس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: التحليل المالي-
انتقل الى: