منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لماذا التعامل مع شركة StmFX

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
StmFX
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 78
تاريخ التسجيل : 12/03/2014

مُساهمةموضوع: لماذا التعامل مع شركة StmFX   الثلاثاء 14 يوليو - 23:00

لماذا شركة StmFX StmFX StmFX ؟!
https://www.stmfx.com/ar/traders-room/real-account
1. تعتبر شركه StmFX وسيط مالي مكون من نخبه من أفضل خبراء المال. وتأسست الشركه في عام 2003 بعد أن قررت مجموعه من خبراء التداول والإقتصاد الإٍستثمار في شركة وساطه لتلبية حاجات جميع المستثمرين في أسواق المال. تجمع شركة StmFx خبرة عشرات السنين في التداول مع المحافظه على أعلى مستويات الثقة والإلتزام وتتخذ الشفافيه والثقه في التعامل عنواناً لها.
2. تقدم شركة StmFX منصة تداول محترفه بدرجه عاليه جداً, حيث تضمن الدقه, التنفيذ المباشر والسريع للصفقات, السهوله في التعامل والأمان. كما وتتمتع الشركه بأفضل منصات التداول الاكثر مهنيه والحائزه على جوائز عده , فهي مبنيه على شبكة الإنترنت, مما يجعل العمل ممكن من أي مكان دون الحاجه لتحميل أي برامج على جهاز الكمبيوتر . كما وتوفر الشركه امكانيه التداول من خلال التطبيق الهاتفي App Store && Google Apps .
3. توفر شركه StmFX الدعم الكامل لعملائها عن طريق الإتصال الهاتفي, خدمة الدردشه الحيه, البريد الإلكتروني. على الرغم من إمتياز منصة الشركه, إلا أن الشركه تؤمن بأن خدمة العملاء لا تقل أهميه عن إمتياز المنصه, لذلك إتخدت شركه StmFX لنفسها طاقم من الموظفين ذوي خبره سنوات عده في أسواق المال المدربين بأعلى المستويات وذلك لضمان أفضل خدمه لعملائها.
4. تضمن شركه StmFX المتابعه من قبل أفضل الخبراء والمحللين في أسواق المال لتقديم أفضل النصائح والتوصيات للعمل على تدريب المستثمرين لكشف طرق وأسرار التداول لتحقيق أفضل النتائج الممكنه في إستثماراتهم. كما وتوفر شركه StmFX التواصل المباشر مع مدير الحساب عن طريق الهاتف الجوال وخدمة الـ ( What’s up ) بحسب نوع الحساب.
5. إن شركة StmFx أكثر من مجرد وسيط تداول حيث تحرص شركة StmFX على توفير فرص الإستثمار الممتازه لكل من المبتدئين والمحترفين في هذا السوق, إبتداءً من التوصيات , التحاليل اليوميه للأسواق وإنتهاءً بأفضل عروض التداول والفروق التنافسيه في الأسعار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا التعامل مع شركة StmFX
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: التحليل المالي-
انتقل الى: