منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محنة البنك الاسلامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sas



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

مُساهمةموضوع: محنة البنك الاسلامي   الخميس 13 ديسمبر - 4:29

بسم الله الرحمن الرحبم
ان الحمد لله نحمده ونشكره ونعود بالله من شرور انفسنا وسيآت اعمالنا من بهده الله لا مظل له ومن يظلل فلا هادي له و اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شربك له واشهد ان محمد عبده ورسوله اما بعد.
اردت في هده المداخلة الصغبرة ان اعير انتباه الاخوة الى موضوع اراه بالضرورة بمكان الا وهو البنك الاسلامي الدي لا يمت اسمه الى مسماه بصلة ولو من بعيد. فمن خلال ما وقفت علبه من خلال بحثي القصير بانه لا فرق في المعملات بين البنك التقلبدي او بالاحرى البنك الربوي وهدا الدي يسمونه بالبنك الاسلامي الا الاسم . غيروا الاسماء مما هو محرم حتى بتسنى لهم اللعب بعقول الناس وابدلوها اسماءا تتلائم ومبتغاهم في تحليل ما حرم الله وصدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيما صح عنه ".....بستحلون الحرة والحرير وبسمونها بغير اسمها .........." فهدا الحديث و ان خص بالحرة و الحربر لفظا فهو معنا اوسع من دلك. كما دهب اليه الشبخ محمد ناصر الدين الالباني رحمه الله. ادعوا اخوتي الى البحث في هدا الموضوع. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محنة البنك الاسلامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: منتدى المؤسسات المالية الإسلامية :: المصارف الإسلامية-
انتقل الى: