منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الآن بالقاهرة ..... دبلومة التسويق والمبيعات باعتماد من

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
forsan2
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: الآن بالقاهرة ..... دبلومة التسويق والمبيعات باعتماد من   الثلاثاء 18 مايو - 0:15

الآن بالقاهرة ..... دبلومة التسويق والمبيعات باعتماد
من كلية أوكسفورد ببريطانيا






أهداف البرنامج


يعتبر التسويق والمبيعات جزء لا يتجزأ من نجاح أي عمل ويزداد
الطلب الان على الاختصاصيين ومدراء ومندوبى التسويق بصورة كبيرة. معظم العاملين
المبدعين فى هذا المجال بسبب قدرتهم على الإقناع ، وكما يقول المثل القديم "
قادرون على بيع الثلج للاسكيمو".



يتعلم المشاركون معرفة الدافع الى التفكير بشكل ايجابي
ويتسلحون بمهارات الاتصال واستخدام اساليب حل المشاكل ومراعاة التخطيط وايجاد
الادوات المستخدمة مما يعزز وضعهم ووضع شركاتهم فى مجال التسويق والمبيعات



المشاركون


هذه الدورة لازمة لجميع الموظفين والمديرين المعنيين في اي
عمل تجاري. ورغم ان الدورة موجهة في المبيعات والتسويق ، ولكنها لازمة لكل من
يمارس البيع.



محتويات الدورة


  • فهم السوق والمنافسة
  • الانتقال الى داخل
    خدمة العملاء

  • قياس قمة
    استراتيجيات التسويق

  • العمل كفريق من أجل
    النجاح

  • ما هى العلاقات
    العامة

  • 7 مبادىء أساسية
    لتسويق فاعل

  • خطوات تحضير خطة
    تسويق فاعلة

  • كيفية تقديم عرض
    ديناميكى

  • إستخدام الهاتف كأداة تسويقية
  • مهارات التفاوض لمندوب
    مبيعات محترف

  • كيفية عمل عرض
    تقديمى محترف







ورشة العمل


  • إستخدام المساعدات
    المرئية وشرائح العرض

  • النقاش الجماعى
  • أسلوب التعلم
    الذاتى كتحضير المشروعات (الخطب)

  • أسلوب المحاكاة






تاريخ
انعقاد البرنامج التدريبى : 23/5/2010



للاستعلام والاتصال بنا : أكاديمية المستقبل
للتدريب



منطقة القاهرة : 6 أكتوبر –
المحور المركزى – الحى الرابع – عمارة 59 – أمام بنك الاسكان والتعمير - ت :
0165647451 002



منطقة الدلتا : المنصورة – شارع
جيهان – أمام بوابة الجامعة ( تربية – الجلاء ) – برج العشرى – الدور الأول علوى –
0020183863245 - 0020502264691 –
0020502290817



لمزيد من المعلومات عن الدبلومات والبرامج
التدريبية التى يقدمها المركز, يمكنكم زيارة موقعنا على الانترنت :
www.futuretc.com


أو على الفيس بوك على الرابط
التالى
: http://www.facebook.com/#/photo.php?...00000529479134


أو التواصل عبر البريد
الاليكترونى :
futur_trainingcenter@yahoo.com


أكاديمية المستقبل للتدريب





-
أكاديمية تدريب معتمدة من
وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية .



-
أكاديمية تدريب وتقييم معتمدة من مؤسسة التزام للمعايير
الاخلاقية بدولة الإمارات العربية المتحدة



-
أكاديمية تدريب معتمدة من
كلية اوكسفورد بالمملكة المتحدة –
بريطانيا .


-
أكاديمية تدريب معتمدة من
شركة سيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية .



-
أكاديمية تدريب معتمدة من
شركة
Adobe بالولايات المتحدة الأمريكية .


-
أكاديمية تدريب معتمدة من
شركة
ETS لاجراء اختبارات Toefl .


-
اكاديمية تدريب معتمدة من شركة Sun Microsystem بالولايات المتحدة الأمريكية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الآن بالقاهرة ..... دبلومة التسويق والمبيعات باعتماد من
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم المؤتمرات و الندوات و الأخبار الاقتصادية :: المؤتمرات و الندوات العلمية-
انتقل الى: