منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "أمانة عمان الكبرى" توقيع اتفاقية الشراكة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ch.ch
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 2822
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: "أمانة عمان الكبرى" توقيع اتفاقية الشراكة..   الخميس 27 مارس - 23:34

"أمانة عمان الكبرى" توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع "تجاري"


أعلنت اليوم كل من امانة عمان الكبرى وتجاري، سوق التجارة الإلكترونية المتخصصة في المنطقة، عن توقيعهما لاتفاقية شراكة إستراتيجية لتوفير أحدث ما توصل إليه العلم من الخدمات للشراء والعطاءات الالكترونية، وذلك تطبيقاً لمبدأ الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص.



فقد قام أمين عمان المهندس عمر المعاني والرئيس التنفيذي لتجاري السيد عمر حجازي بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين لدى أمانة عمان الكبرى وتجاري من الأردن والإمارات بتوقيع هذه الاتفاقية في عمان - الأردن. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم خدمات الشراء والعطاءات الالكترونية، وكذلك تقديم خدمات استشارية مثل تنظيم البيانات، وتحليل الإنفاق، وتقييم المتعهدين وترميز اللوازم. حيث سيُستخدم سوق تجاري الإلكتروني كمنصة لإجراء عمليات شراء إلكتروني.

وعن أهمية هذه الاتفاقية، قال المهندس عمر المعاني، أمين عمان: "تنبع أهمية هذه الاتفاقية من كونها تساعد في دفع إستراتيجية الأمانة في أن تصبح مساهم فعال في تبني العمليات و الممارسات الإلكترونية، وتوفير خدمات شاملة وفعّالة لمواطني وسكان مدينة عمان". وأضاف قائلاً: "تلتزم أمانة عمان في تحقيق النمو المستدام من خلال الاستخدام الأفضل للموارد الإنسانية والمالية والتقنية، والإدارة التي تستند إلى المعرفة. وإننا على ثقة من أن الانتقال للشراء والعطاءات الالكترونية بالتعاون مع تجاري سيساعد الأمانة على تحقيق هذه الأهداف".

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال عمر حجازي، الرئيس التنفيذي لتجاري: "يسرني أن أعلن عن توقيع هذه الاتفاقية مع أمانة عمان، حيث أنها تأتي كخطوة أخرى تجسد المكانة الرائدة التي تتمتع بها الأمانة في تبنى أفضل الممارسات العالمية الخاصة بعمليات الشراء وطرح العطاءات. وتشكل الخدمات الاستشارية والتقنية الرائدة لدى تجاري منصة متاجرة الكترونية مثالية تتمتع بالشفافية والفعالية التامة".

ومن ناحيته قال المهندس المعتصم الهنداوي، مدير دائرة العطاءات والمشتريات في أمانة عمان الكبرى: "ستساعد هذه الاتفاقية في تبني عمليات الشراء الالكتروني وطرح العطاءات والإعلان عنها واستلام العروض وتقييمها والتبليغ عن إحالتها الكترونياً. بهدف تبسيط الإجراءات وزيادة الشفافية وتعزيز مستوى الخدمة المقدمة للمستثمرين والمتعهدين خصوصاً وسكان مدينة عمان عموماً".

وأضاف الهنداوي: "انه سيتم تقديم هذه الخدمة على مراحل وبالتدريج وبالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لأمانة عمان الكبرى من مستثمرين وموردين ومقاولين، حيث سيتم توفير التدريب والتأهيل على تقديم كافة الخدمات الالكترونية لمتلقي الخدمة بكفاءة وفاعلية، إضافة إلى تنظيم وإدارة البيانات، وتحليل الإنفاق، وتقييم المتعهدين، وترميز وترقيم اللوازم، سعياً لتحقيق رؤية دائرة العطاءات والمشتريات في أمانة عمان الكبرى والتي تتمثل في تحقيق (إدارة سلسلة تزويد متكاملة ترتقي لأعلى المستويات ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية المتبعة).

هذا وتعمل أمانة عمان الكبرى باجتهاد لتصبح واحدة من الهيئات البلدية الرائدة في المنطقة، وتأتي هذه الاتفاقية لتدعيم جهود الأمانة في تحقيق أهدافها في أن تصبح أمانة إلكترونية بالكامل توفر أفضل الخدمات والحلول ، وتعزز من الشفافية ومستويات الخدمة التي توفرها للمواطنين. و لتصبح الأمانة أحدى الهيئات الرائدة في تبنى عمليـات الشراء و التجارة الإلكترونية.



_________________
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islamfin.go-forum.net/forum.htm
 
"أمانة عمان الكبرى" توقيع اتفاقية الشراكة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب "التحضر العشوائي" للدكتورة جليلة القاضي
» دراسة علمية في "حكم تعلم التجويد" للشيخ د.مساعد الطيار
» فنسنت فان جوخ " الرجل ذو الغليون"
» بسوسة الهيئة الوطنية للمحامين بتونس و عمادة المحامين بأكس أن بروفانس ينظمان ملتقى دولي حول موضوعين "الطلاق في القانون التونسي و القانون الفرنسي" و"مسؤولية المحامي" إضافة إلى ندوة تكوينية
» شروح "العقيدة الواسطية "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: مدخل للإقتصاد-
انتقل الى: